إيران: إعادة اعتقال الرفيق بدرام نصر الله


www.marxy.com

شبكة التضامن العمالي الإيراني
الاثنين: 16 نوفمبر 2009

أصدر مناضلو شبكة التضامن العمالي الإيراني، بسنندج، هذا البيان إثر اعتقال المناضل العمالي الكردي الرفيق بدرام نصر الله. كان الرفيق بدرام قد أطلق سراحه أوائل هذه السنة (06 أبريل 2009) من سجن سنندج، عاصمة المقاطعة الكردية في إيران، ثم أعيد اعتقاله مرة أخرى. ونحن، إذ ننشر ترجمته العربية لقراءنا العمال والمناضلين الناطقين بالعربية، نعلن عن تضامننا المطلق مع نضالات الطبقة العاملة الإيرانية ونطالب بالإطلاق الفوري لسراح جميع المعتقلين السياسيين العماليين. كما نطلب من قراءنا والمتعاطفين معنا ومن عموم المناضلين العماليين واليساريين أن ينشروا هذا الخبر بين صفوف العمال والشباب ويقوموا بكل ما هو ممكن من أجل الإطلاق الفوري لسراح الرفيق نصر الله وجميع المناضلين العماليين المعتقلين في سجون النظام الرأسمالي الأصولي الرجعي بإيران.

نص البيان:

أيها الرفاق العمال:

لقد نقل بدرام نصر الله إلى السجن المركزي بسنندج وهو معتقل الآن في ظل شروط جد قاسية. من الضروري على جميع المناضلين العماليين أن ينظموا عاجلا أشكالا تضامنية، من أجل فرض الإطلاق اللامشروط لسراح هذا المناضل العمالي في أسرع وقت ممكن.

بطبيعة الحال إن النظام الرأسمالي مستعد للقيام بكل شيء من أجل الاستمرار في استغلالنا ونهبنا نحن العمال. وفقط وحدتنا في النضال البروليتاري من يمكنها أن تجبرهم على وقف القمع والاعتقالات ضد المناضلين.

عاشت الأممية البروليتارية!

شبكة التضامن العمالي الإيراني

عنوان النص بالإنجليزية:

Iran: Pedram Nasrollahi rearrested!