باكستان: إطلاق سراح الرفيق منصور أحمد!


www.marxy.com

 

موقع: الدفاع عن الماركسية
الاثنين: 19 نوفمبر 2007

   لقد أطلق سراح الرفيق منصور أحمد، اليوم، الاثنين 19 نوفمبر 2007، حوالي الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت باكستان (9 بتوقيت غرينتش)، من سجن غوجرانوالا المركزي، حيث كان معتقلا منذ يوم الجمعة الماضي بسبب تنظيمه لمظاهرات احتجاجية ضد الأحكام العرفية.

منصور (الجالس على اليسار) في معسكر إغاثة في كشمير بعد الزلزال

   خارج أسوار السجن استقبل منصور من طرف مئات من المساندين المنتصرين الذين استقبلوا إطلاق سراحه بحماس.

   لقد حمل الآن الرفيق منصور إلى ولاية كاسور، التي ينحدر منها، بقافلة ثورية مشكلة من مئات من مؤيديه ينشدون الشعارات الثورية. على طول الطريق التقت القافلة في كل البلدات والقرى بحشود من العمال والفلاحين الفرحين الذين كانوا يهتفون ويعبرون عن دعمهم للبرلماني الماركسي الثوري.

   وقد عبر الرفيق من خلال مكالمة هاتفية قصيرة، أجريناها معه هذا المساء، عن تشكراته الحارة للرفاق مناضلي التيار الماركسي الأممي ولجميع أصدقاءه ورفاقه في الحركة العمالية الأممية على عملهم الناجح لضمان الإطلاق السريع لسراحه من المعتقل. هذا يعطي الدليل مرة أخرى على قوة تضامن الطبقة العاملة الأممي، القوة التي هي أعتى من أي دكتاتورية في العالم.

   باسم قراء موقع: www.marxist.com وwww.marxy.com وباسم جميع رفاقنا نبعث أحر التهاني إلى الرفيق منصور وإلى جميع الرفاق مناضلي منظمة The Struggle (الكفاح) وحملة الدفاع عن النقابة الباكستانية.

عنوان النص بالإنجليزية:

Pakistan: Comrade Manzoor Ahmed released!


أعلى الصفحة