منشور وزعه الرفاق الباكستانيون في أعقاب اغتيال بينازير بوتو


www.marxy.com

 
منظمة الكفاح، باكستان
الاثنين: 31 دجنبر 2007

دماء بينازير هي دمائكم
يجب أن تأتي الثورة الآن

ها نحن نبدأ رحلة التخلص من الألم

هذه حرب طبقية

  • يجب أن تتم معاقبة جميع الأشخاص وجميع مسئولي الدولة المتورطين في عملية اغتيال بينازير بوتو، بشدة وشنقهم حتى الموت. لقد سبق لبينازير أن أشارت إلى أسماء قاتليها، قبل أن تعود إلى باكستان، خلال مؤتمر صحفي، اتهمت خلاله برفيز إلاهي (رئيس وزراء البنجاب آنذاك) وإجاز شاه (مدير مكتب المخابرات) وأرباب غلام رحيم (رئيس وزراء السند آنذاك) والجنرال المتقاعد (المدير السابق للمخابرات الباكستانية ISI). يجب أن يتم اعتقال كل هؤلاء فورا وتقديمهم للمحاكمة.

  • عقد انتخابات حرة ونزيهة يوم 8 يناير. بعد إقالة مشرف والحكومة اليمينية الحالية.

  • يجب على حزب الشعب أن يشارك في هذه الانتخابات بحملة من التحريض والمقاومة على قاعدة البرنامج الاشتراكي لسنة 1970 الذي وضعه الرئيس ذو الفقار علي بوتو.

  • يجب على حكومة حزب الشعب، التي ستكون مشكلة من أعضاء الحركة والتي صوت لها الشعب، أن تطبق برنامجا اشتراكيا وتأخذ الثأر الحقيقي لقادة الحزب والشباب والعمال عبر القضاء على النظام الرأسمالي الوحشي ومؤسساته الوحشية وعلى السيطرة الإمبريالية والإرهاب الديني.

  • يجب تشكيل لجان مقاومة وتحريض في جميع الأحياء والمصانع والمدارس والكليات وفي البوادي والمقاطعات. يجب على هذه اللجان أن تسرع الحملة الثورية ضد هؤلاء الحكام القتلة وضد دولتهم الهمجية ومؤسساتها وسحقهم بنصر ثوري.

  • لإنجاز هذه المطالب يجب على الحزب أن يدعو إلى يوم إضراب عام سيجبر الحكام على الركوع. من أجل القضاء على ارتفاع الأسعار والبطالة والاستغلال عبر الثورة الاشتراكية. من أجل توفير الخدمات الصحية والتعليم وجميع الخدمات الأخرى للجماهير المحرومة مجانا وبجودة عالية. من أجل أن تحقق الإنسانية الحرية.

الحزن الذي سببه هذا الليل
الحزن الذي أصبح إيمانا بمطلع فجر
إيمان أقوى من الحزن
وفجر أعظم من الليل

عنوان النص بالإنجليزية:

Leaflet of the Pakistani comrades